فاعلية استخدام المبادئ الإبداعية لنظرية تريز (Triz) في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات الحل الإبداعي للمشکلات في الکيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي
مختار, . (2015). فاعلية استخدام المبادئ الإبداعية لنظرية تريز (Triz) في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات الحل الإبداعي للمشکلات في الکيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 18(6), 167-209. doi: 10.21608/mktm.2015.113036
هبة الله عدلي مختار. "فاعلية استخدام المبادئ الإبداعية لنظرية تريز (Triz) في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات الحل الإبداعي للمشکلات في الکيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 18, 6, 2015, 167-209. doi: 10.21608/mktm.2015.113036
مختار, . (2015). 'فاعلية استخدام المبادئ الإبداعية لنظرية تريز (Triz) في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات الحل الإبداعي للمشکلات في الکيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 18(6), pp. 167-209. doi: 10.21608/mktm.2015.113036
مختار, . فاعلية استخدام المبادئ الإبداعية لنظرية تريز (Triz) في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات الحل الإبداعي للمشکلات في الکيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2015; 18(6): 167-209. doi: 10.21608/mktm.2015.113036