فاعلية استراتيجية دراسة الدرس على المعتقدات المرتبطة بکفاءة التدريس لطالبات الأقسام العلمية المعلمات في کلية التربية بجامعة جدة
آل الشيخ, . (2016). فاعلية استراتيجية دراسة الدرس على المعتقدات المرتبطة بکفاءة التدريس لطالبات الأقسام العلمية المعلمات في کلية التربية بجامعة جدة. EKB Journal Management System, 19(2), 85-112. doi: 10.21608/mktm.2016.113177
خلود بنت سليمان بن عبدالرحمن آل الشيخ. "فاعلية استراتيجية دراسة الدرس على المعتقدات المرتبطة بکفاءة التدريس لطالبات الأقسام العلمية المعلمات في کلية التربية بجامعة جدة". EKB Journal Management System, 19, 2, 2016, 85-112. doi: 10.21608/mktm.2016.113177
آل الشيخ, . (2016). 'فاعلية استراتيجية دراسة الدرس على المعتقدات المرتبطة بکفاءة التدريس لطالبات الأقسام العلمية المعلمات في کلية التربية بجامعة جدة', EKB Journal Management System, 19(2), pp. 85-112. doi: 10.21608/mktm.2016.113177
آل الشيخ, . فاعلية استراتيجية دراسة الدرس على المعتقدات المرتبطة بکفاءة التدريس لطالبات الأقسام العلمية المعلمات في کلية التربية بجامعة جدة. EKB Journal Management System, 2016; 19(2): 85-112. doi: 10.21608/mktm.2016.113177