أثر استخدام استراتيجية المراقبة الذاتية على تنمية التحصيل والکفاءة الذاتية في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مضطربي الانتباه مفرطي الحرکة
نصر, . (2016). أثر استخدام استراتيجية المراقبة الذاتية على تنمية التحصيل والکفاءة الذاتية في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مضطربي الانتباه مفرطي الحرکة. EKB Journal Management System, 19(4), 159-206. doi: 10.21608/mktm.2016.113188
ريحاب أحمد عبد العزيز نصر. "أثر استخدام استراتيجية المراقبة الذاتية على تنمية التحصيل والکفاءة الذاتية في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مضطربي الانتباه مفرطي الحرکة". EKB Journal Management System, 19, 4, 2016, 159-206. doi: 10.21608/mktm.2016.113188
نصر, . (2016). 'أثر استخدام استراتيجية المراقبة الذاتية على تنمية التحصيل والکفاءة الذاتية في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مضطربي الانتباه مفرطي الحرکة', EKB Journal Management System, 19(4), pp. 159-206. doi: 10.21608/mktm.2016.113188
نصر, . أثر استخدام استراتيجية المراقبة الذاتية على تنمية التحصيل والکفاءة الذاتية في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مضطربي الانتباه مفرطي الحرکة. EKB Journal Management System, 2016; 19(4): 159-206. doi: 10.21608/mktm.2016.113188