EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 19, Issue 4, July 2016, Page 1-351  XML

1

الغلاف والمعلومات الرئيسة ومحتويات العدد


2

استخدام استراتيجية اليد المفکرة Hands-on لتصويب بعض التصورات البديلة وتنمية بعض عمليات العلم لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية بمنطقة الباحة

Page 1-60
تامر على عبد اللطيف المصري

3

منهج مقترح فى العلوم للصف الثالث الابتدائى فى ضوء الاتجاهات العالمية وفاعليته فى اکتساب التلاميذ بعض المهارات العلمية والحياتية

Page 61-112
أ.م.د. تفيده سيد أحمد غانم

4

تصويب التصورات البديلة قائم على الدعائم المفاهيمية لمعلمي العلوم نحو قضايا الصحة الإنجابية واتجاهاتهم نحوها

Page 113-158
خليل رضوان خليل سليمان

5

أثر استخدام استراتيجية المراقبة الذاتية على تنمية التحصيل والکفاءة الذاتية في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مضطربي الانتباه مفرطي الحرکة

Page 159-206
ريحاب أحمد عبد العزيز نصر

6

فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الانفوجرافيک في اکتساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات التفکير البصري والاستمتاع بتعلم العلوم لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي

Page 207-268

7

مقارنة محتوى کتب العلوم للصفين الرابع والثامن من التعليم الأساسي في مصر والبحرين في ضوء معايير (مشروع 2015 TIMSS )(ﺩﺭﺍﺴﺔ تحليلية ﻤﻘﺎﺭﻨﺔ)

Page 269-351
عـــزة شديــــد محمـــد عبد الله; نرمين محمد حمدي الدفراوي