أثر التفاعل بين استراتيجيات الوعى بالعمليات المعرفية فى تدريس الفيزياء فى تنمية مهارات الإدارة الذاتية للمعرفة العلمية والاستبقاء المعرفى للمفاهيم الفيزيائية لدى طلاب المرحلة الثانوية | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 3, Volume 19, Issue 4, July 2016, Page 41-84 PDF (442.82 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2016.113197 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
المعتز بالله زين الدين محمد* | ||||
المرکز القومى للامتحانات والتقويم التربوى | ||||
Keywords | ||||
استراتيجيات الوعى بالعمليات المعرفية; مهارات الإدارة الذاتية; المعرفة العلمية; الاستبقاء المعرفى; المفاهيم الفيزيائية; المرحلة الثانوية | ||||
Statistics Article View: 138 PDF Download: 204 |
||||