أثر التفاعل بين استراتيجيات الوعى بالعمليات المعرفية فى تدريس الفيزياء فى تنمية مهارات الإدارة الذاتية للمعرفة العلمية والاستبقاء المعرفى للمفاهيم الفيزيائية لدى طلاب المرحلة الثانوية
محمد, . (2016). أثر التفاعل بين استراتيجيات الوعى بالعمليات المعرفية فى تدريس الفيزياء فى تنمية مهارات الإدارة الذاتية للمعرفة العلمية والاستبقاء المعرفى للمفاهيم الفيزيائية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 19(4), 41-84. doi: 10.21608/mktm.2016.113197
المعتز بالله زين الدين محمد. "أثر التفاعل بين استراتيجيات الوعى بالعمليات المعرفية فى تدريس الفيزياء فى تنمية مهارات الإدارة الذاتية للمعرفة العلمية والاستبقاء المعرفى للمفاهيم الفيزيائية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 19, 4, 2016, 41-84. doi: 10.21608/mktm.2016.113197
محمد, . (2016). 'أثر التفاعل بين استراتيجيات الوعى بالعمليات المعرفية فى تدريس الفيزياء فى تنمية مهارات الإدارة الذاتية للمعرفة العلمية والاستبقاء المعرفى للمفاهيم الفيزيائية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 19(4), pp. 41-84. doi: 10.21608/mktm.2016.113197
محمد, . أثر التفاعل بين استراتيجيات الوعى بالعمليات المعرفية فى تدريس الفيزياء فى تنمية مهارات الإدارة الذاتية للمعرفة العلمية والاستبقاء المعرفى للمفاهيم الفيزيائية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2016; 19(4): 41-84. doi: 10.21608/mktm.2016.113197