اأثر التعلم بالملاحظة في تنمية توجهات الأهداف للتمکن ومهارات إدارة الصف المتمايز وتحصيل معلمات العلوم أثناء الإعداد ذوي الفعالية الذاتية للتدريس المنخفضة
عبد الکريم, . (2017). اأثر التعلم بالملاحظة في تنمية توجهات الأهداف للتمکن ومهارات إدارة الصف المتمايز وتحصيل معلمات العلوم أثناء الإعداد ذوي الفعالية الذاتية للتدريس المنخفضة. EKB Journal Management System, 20(2), 57-118. doi: 10.21608/mktm.2017.113308
سحر محمد عبد الکريم. "اأثر التعلم بالملاحظة في تنمية توجهات الأهداف للتمکن ومهارات إدارة الصف المتمايز وتحصيل معلمات العلوم أثناء الإعداد ذوي الفعالية الذاتية للتدريس المنخفضة". EKB Journal Management System, 20, 2, 2017, 57-118. doi: 10.21608/mktm.2017.113308
عبد الکريم, . (2017). 'اأثر التعلم بالملاحظة في تنمية توجهات الأهداف للتمکن ومهارات إدارة الصف المتمايز وتحصيل معلمات العلوم أثناء الإعداد ذوي الفعالية الذاتية للتدريس المنخفضة', EKB Journal Management System, 20(2), pp. 57-118. doi: 10.21608/mktm.2017.113308
عبد الکريم, . اأثر التعلم بالملاحظة في تنمية توجهات الأهداف للتمکن ومهارات إدارة الصف المتمايز وتحصيل معلمات العلوم أثناء الإعداد ذوي الفعالية الذاتية للتدريس المنخفضة. EKB Journal Management System, 2017; 20(2): 57-118. doi: 10.21608/mktm.2017.113308