استخدام بيئة تعلم قائمة على شبکات مشارکة المحتوى وأثرها على التحصيل والتفکير التأملى والاستغراق المعرفى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
محمد فارس, . (2020). استخدام بيئة تعلم قائمة على شبکات مشارکة المحتوى وأثرها على التحصيل والتفکير التأملى والاستغراق المعرفى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 79(79), 765-809. doi: 10.21608/edusohag.2020.113432
نجلاء محمد فارس. "استخدام بيئة تعلم قائمة على شبکات مشارکة المحتوى وأثرها على التحصيل والتفکير التأملى والاستغراق المعرفى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 79, 79, 2020, 765-809. doi: 10.21608/edusohag.2020.113432
محمد فارس, . (2020). 'استخدام بيئة تعلم قائمة على شبکات مشارکة المحتوى وأثرها على التحصيل والتفکير التأملى والاستغراق المعرفى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 79(79), pp. 765-809. doi: 10.21608/edusohag.2020.113432
محمد فارس, . استخدام بيئة تعلم قائمة على شبکات مشارکة المحتوى وأثرها على التحصيل والتفکير التأملى والاستغراق المعرفى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2020; 79(79): 765-809. doi: 10.21608/edusohag.2020.113432