برنامج علاجي قائم على التعليم المتمايز لتحسين الأداء القرائي وفهم المقروء وتقدير الذات لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية
فاروق حمدي محمود, . (2020). برنامج علاجي قائم على التعليم المتمايز لتحسين الأداء القرائي وفهم المقروء وتقدير الذات لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 79(79), 869-929. doi: 10.21608/edusohag.2020.113436
محمد فاروق حمدي محمود. "برنامج علاجي قائم على التعليم المتمايز لتحسين الأداء القرائي وفهم المقروء وتقدير الذات لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 79, 79, 2020, 869-929. doi: 10.21608/edusohag.2020.113436
فاروق حمدي محمود, . (2020). 'برنامج علاجي قائم على التعليم المتمايز لتحسين الأداء القرائي وفهم المقروء وتقدير الذات لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 79(79), pp. 869-929. doi: 10.21608/edusohag.2020.113436
فاروق حمدي محمود, . برنامج علاجي قائم على التعليم المتمايز لتحسين الأداء القرائي وفهم المقروء وتقدير الذات لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2020; 79(79): 869-929. doi: 10.21608/edusohag.2020.113436