برنامج قائم على إستراتيجية القراءة التصويرية فى تدريس مقرر تاريخ مصر والعالم الحديث والمعاصر لتنمية مستويات الفهم التاريخي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي العام
محمود محمد محمد الحنان, . (2020). برنامج قائم على إستراتيجية القراءة التصويرية فى تدريس مقرر تاريخ مصر والعالم الحديث والمعاصر لتنمية مستويات الفهم التاريخي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي العام. EKB Journal Management System, 79(79), 1159-1211. doi: 10.21608/edusohag.2020.113447
طاهر محمود محمد محمد الحنان. "برنامج قائم على إستراتيجية القراءة التصويرية فى تدريس مقرر تاريخ مصر والعالم الحديث والمعاصر لتنمية مستويات الفهم التاريخي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي العام". EKB Journal Management System, 79, 79, 2020, 1159-1211. doi: 10.21608/edusohag.2020.113447
محمود محمد محمد الحنان, . (2020). 'برنامج قائم على إستراتيجية القراءة التصويرية فى تدريس مقرر تاريخ مصر والعالم الحديث والمعاصر لتنمية مستويات الفهم التاريخي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي العام', EKB Journal Management System, 79(79), pp. 1159-1211. doi: 10.21608/edusohag.2020.113447
محمود محمد محمد الحنان, . برنامج قائم على إستراتيجية القراءة التصويرية فى تدريس مقرر تاريخ مصر والعالم الحديث والمعاصر لتنمية مستويات الفهم التاريخي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي العام. EKB Journal Management System, 2020; 79(79): 1159-1211. doi: 10.21608/edusohag.2020.113447