دراسة مقارنة لمجتمعات التعلم المنهجية لتطوير الأداء الأکاديمي للطلاب في جامعات بعض الولايات الأمريکية و إمکان الإفاده منها في مصر
منيـــر عبــده منصـــور, . (2020). دراسة مقارنة لمجتمعات التعلم المنهجية لتطوير الأداء الأکاديمي للطلاب في جامعات بعض الولايات الأمريکية و إمکان الإفاده منها في مصر. EKB Journal Management System, 79(79), 1259-1346. doi: 10.21608/edusohag.2020.113451
فيــولا منيـــر عبــده منصـــور. "دراسة مقارنة لمجتمعات التعلم المنهجية لتطوير الأداء الأکاديمي للطلاب في جامعات بعض الولايات الأمريکية و إمکان الإفاده منها في مصر". EKB Journal Management System, 79, 79, 2020, 1259-1346. doi: 10.21608/edusohag.2020.113451
منيـــر عبــده منصـــور, . (2020). 'دراسة مقارنة لمجتمعات التعلم المنهجية لتطوير الأداء الأکاديمي للطلاب في جامعات بعض الولايات الأمريکية و إمکان الإفاده منها في مصر', EKB Journal Management System, 79(79), pp. 1259-1346. doi: 10.21608/edusohag.2020.113451
منيـــر عبــده منصـــور, . دراسة مقارنة لمجتمعات التعلم المنهجية لتطوير الأداء الأکاديمي للطلاب في جامعات بعض الولايات الأمريکية و إمکان الإفاده منها في مصر. EKB Journal Management System, 2020; 79(79): 1259-1346. doi: 10.21608/edusohag.2020.113451