فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم المدمج في تنمية الوعي المعلوماتي بإدارة المراجع إلکترونيًّا لدى طلبة الدراسات العليا | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 4, Volume 20, Issue 9, September 2017, Page 101-144 PDF (620.6 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2017.113458 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
سامية محمد علي صياد* | ||||
المرکز القومي للامتحانات والتقويم التربوي | ||||
Keywords | ||||
التعلم المدمج; الوعي المعلوماتي; إدارة المراجع إلکترونيًّا; طلبة الدراسات العليا | ||||
Statistics Article View: 139 PDF Download: 239 |
||||