فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم المدمج في تنمية الوعي المعلوماتي بإدارة المراجع إلکترونيًّا لدى طلبة الدراسات العليا
صياد, . (2017). فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم المدمج في تنمية الوعي المعلوماتي بإدارة المراجع إلکترونيًّا لدى طلبة الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 20(9), 101-144. doi: 10.21608/mktm.2017.113458
سامية محمد علي صياد. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم المدمج في تنمية الوعي المعلوماتي بإدارة المراجع إلکترونيًّا لدى طلبة الدراسات العليا". EKB Journal Management System, 20, 9, 2017, 101-144. doi: 10.21608/mktm.2017.113458
صياد, . (2017). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم المدمج في تنمية الوعي المعلوماتي بإدارة المراجع إلکترونيًّا لدى طلبة الدراسات العليا', EKB Journal Management System, 20(9), pp. 101-144. doi: 10.21608/mktm.2017.113458
صياد, . فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم المدمج في تنمية الوعي المعلوماتي بإدارة المراجع إلکترونيًّا لدى طلبة الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 2017; 20(9): 101-144. doi: 10.21608/mktm.2017.113458