EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 20, Issue 9, September 2017, Page 1-220  XML

1

الغلاف والمعلومات الرئيسة ومحتويات العدد


2

فاعلية برنامج تعلم ذاتي في التغذية العلاجية الوقائية لتنمية مهارات التفکير الاستدلالي والاتجاهات العلمية لدى معلمي العلوم قبل الخدمة

Page 1-60
خليل رضوان خليل سليمان

3

استخدام استراتيجية الأبعاد السداسية PDEODE" " في تنمية التحصيل والتفکير التأملي في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 61-100
رشا أحمد محمد عيسي

4

فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم المدمج في تنمية الوعي المعلوماتي بإدارة المراجع إلکترونيًّا لدى طلبة الدراسات العليا

Page 101-144
سامية محمد علي صياد

5

فعالية برنامج مقترح لإعداد معلمى العلوم قائم على مدخل التدريس المتمايز فى تنمية تحصيلهم واکسابهم بعض مهارات ادارة التمايز بين الطلاب أثناء تدريس المادة

Page 145-190
سوزان محمد حسن السيد

6

أثر أستخدام استراتيجية ما وراء المعرفة ( (KWL plusفى تنمية بعض مهارات التفکير فوق المعرفى والدافع للأنجاز وتحصيل بعض المفاهيم العلمية لدى طلاب الصف الأول المتوسط بالسعودية

Page 191-220
عبد الرزاق سويلم همام