فعالية استخدام مدخل الاستقصاء والتعلم القائم على السياق (IC-BaSE) فى تنمية الفهم العميق وانتقال اثر التعلم فى العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
عبد الفتاح, . (2020). فعالية استخدام مدخل الاستقصاء والتعلم القائم على السياق (IC-BaSE) فى تنمية الفهم العميق وانتقال اثر التعلم فى العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 23(1), 165-213. doi: 10.21608/mktm.2020.113506
د. شرين شحاته عبد الفتاح. "فعالية استخدام مدخل الاستقصاء والتعلم القائم على السياق (IC-BaSE) فى تنمية الفهم العميق وانتقال اثر التعلم فى العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 23, 1, 2020, 165-213. doi: 10.21608/mktm.2020.113506
عبد الفتاح, . (2020). 'فعالية استخدام مدخل الاستقصاء والتعلم القائم على السياق (IC-BaSE) فى تنمية الفهم العميق وانتقال اثر التعلم فى العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 23(1), pp. 165-213. doi: 10.21608/mktm.2020.113506
عبد الفتاح, . فعالية استخدام مدخل الاستقصاء والتعلم القائم على السياق (IC-BaSE) فى تنمية الفهم العميق وانتقال اثر التعلم فى العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2020; 23(1): 165-213. doi: 10.21608/mktm.2020.113506