EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 23, Issue 1, January 2020, Page 1-213  XML

1

الغلاف والمعلومات الرئيسة ومحتويات العدد


2

تعليم العلوم غير العلمي

Page 1-20
أ.د. مدحت أحمد النمر; أ.د. هالة محمد طليمات

3

برنامج تدريبي قائم على مدخل الإرشادMentoring لتحسين الکفاءة الذاتية في التدريس الاستقصائي لمعلمي العلوم المتمرسين Veteran Teachers، وتقديرهم لمجتمع التعلم المهني

Page 21-88
د. رانيا عادل سلامه راغب

4

نموذج تدريسي قائم على نظرية التلمذة المعرفية في تدريس العلوم لتنمية بعض المفاهيم البيولوجية ومهارات الذات التنظيمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 89-132
د. ابتسام علي أحمد إبراهيم تمساح

5

أثر استخدام نماذج التدريس البنائي (ويتلى – نيدهام – ادي وشاير) في تنمية مهارات التفکير التوليدي وتصويب التصورات البديلة لبعض المفاهيم الفيزيائية لدي طلاب الصف الاول الثانوي بالقصيم

Page 133-164
أ.د. مندور عبد السلام فتح الله عبد السلام

6

فعالية استخدام مدخل الاستقصاء والتعلم القائم على السياق (IC-BaSE) فى تنمية الفهم العميق وانتقال اثر التعلم فى العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية

Page 165-213
د. شرين شحاته عبد الفتاح