تقويم فاعلية تدريس العلوم باستخدام نموذج Wenning للاستقصاء العلمي في التحصيل وتنمية التفکير التأملي لدي تلاميذ الصف الخامس الابتدائي | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 4, Volume 21, Issue 2, February 2018, Page 121-180 PDF (966.61 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2018.113549 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
محمد على أحمد شحات* | ||||
کلية التربية جامعة أسوان | ||||
Keywords | ||||
تقويم فاعلية تدريس العلوم; نموذج Wenning; الاستقصاء العلمي; التحصيل; تنمية التفکير التأملي; الصف الخامس الابتدائي | ||||
Statistics Article View: 202 PDF Download: 233 |
||||