تقويم فاعلية تدريس العلوم باستخدام نموذج Wenning للاستقصاء العلمي في التحصيل وتنمية التفکير التأملي لدي تلاميذ الصف الخامس الابتدائي
شحات, . (2018). تقويم فاعلية تدريس العلوم باستخدام نموذج Wenning للاستقصاء العلمي في التحصيل وتنمية التفکير التأملي لدي تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 21(2), 121-180. doi: 10.21608/mktm.2018.113549
محمد على أحمد شحات. "تقويم فاعلية تدريس العلوم باستخدام نموذج Wenning للاستقصاء العلمي في التحصيل وتنمية التفکير التأملي لدي تلاميذ الصف الخامس الابتدائي". EKB Journal Management System, 21, 2, 2018, 121-180. doi: 10.21608/mktm.2018.113549
شحات, . (2018). 'تقويم فاعلية تدريس العلوم باستخدام نموذج Wenning للاستقصاء العلمي في التحصيل وتنمية التفکير التأملي لدي تلاميذ الصف الخامس الابتدائي', EKB Journal Management System, 21(2), pp. 121-180. doi: 10.21608/mktm.2018.113549
شحات, . تقويم فاعلية تدريس العلوم باستخدام نموذج Wenning للاستقصاء العلمي في التحصيل وتنمية التفکير التأملي لدي تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2018; 21(2): 121-180. doi: 10.21608/mktm.2018.113549