فاعلية استخدام الخرائط الذهنية في تدريس العلوم على التحصيل وبقاء أثر التعلم وتحسين الذاکرة العاملة لدى التلاميذ مضطربي الانتباه ذوي النشاط الزائد بالمرحلة الإبتدائية
أبو شامــــة, ., إسماعيل, . (2018). فاعلية استخدام الخرائط الذهنية في تدريس العلوم على التحصيل وبقاء أثر التعلم وتحسين الذاکرة العاملة لدى التلاميذ مضطربي الانتباه ذوي النشاط الزائد بالمرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 21(3), 1-64. doi: 10.21608/mktm.2018.113556
د. محمــد رشـــــدي أبو شامــــة; د. رباب صلاح الدين إسماعيل. "فاعلية استخدام الخرائط الذهنية في تدريس العلوم على التحصيل وبقاء أثر التعلم وتحسين الذاکرة العاملة لدى التلاميذ مضطربي الانتباه ذوي النشاط الزائد بالمرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 21, 3, 2018, 1-64. doi: 10.21608/mktm.2018.113556
أبو شامــــة, ., إسماعيل, . (2018). 'فاعلية استخدام الخرائط الذهنية في تدريس العلوم على التحصيل وبقاء أثر التعلم وتحسين الذاکرة العاملة لدى التلاميذ مضطربي الانتباه ذوي النشاط الزائد بالمرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 21(3), pp. 1-64. doi: 10.21608/mktm.2018.113556
أبو شامــــة, ., إسماعيل, . فاعلية استخدام الخرائط الذهنية في تدريس العلوم على التحصيل وبقاء أثر التعلم وتحسين الذاکرة العاملة لدى التلاميذ مضطربي الانتباه ذوي النشاط الزائد بالمرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2018; 21(3): 1-64. doi: 10.21608/mktm.2018.113556