EKB Journal Management System

1.

الغلاف والمعلومات الرئيسة ومحتويات العدد


2.

فاعلية استخدام الخرائط الذهنية في تدريس العلوم على التحصيل وبقاء أثر التعلم وتحسين الذاکرة العاملة لدى التلاميذ مضطربي الانتباه ذوي النشاط الزائد بالمرحلة الإبتدائية

Pages 1-64
د. محمــد رشـــــدي أبو شامــــة; د. رباب صلاح الدين إسماعيل

3.

استخدام التصميم محوري البناء على النماذج التفسيرية لتصويب التفسيرات البديلة وتنمية الممارسات التفسيرية المنمذجة في وحدة المادة وحب الاستطلاع لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي

Pages 65-122
سحر محمد عبد الکريم

4.

فاعلية برنامج تدريبي مقترح في تنمية بعض مهارات البحث العلمي ومتعة التعلم لدى التلاميذ بالمرکز الاستکشافي للعلوم والتکنولوجيا

Pages 123-160
شرين السيد إبراهيم محمد خليل

5.

أثر استخدام نموذج درايفر في تدريس العلوم لتنمية الاستقصاء العلمي والدافعية للإنجاز لدى طالبات المرحلة الإعدادية

Pages 161-210
شيماء أحمد محمد أحمد