EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 21, Issue 3, March 2018, Page 1-213  XML

1

الغلاف والمعلومات الرئيسة ومحتويات العدد


2

فاعلية استخدام الخرائط الذهنية في تدريس العلوم على التحصيل وبقاء أثر التعلم وتحسين الذاکرة العاملة لدى التلاميذ مضطربي الانتباه ذوي النشاط الزائد بالمرحلة الإبتدائية

Page 1-64
د. محمــد رشـــــدي أبو شامــــة; د. رباب صلاح الدين إسماعيل

3

استخدام التصميم محوري البناء على النماذج التفسيرية لتصويب التفسيرات البديلة وتنمية الممارسات التفسيرية المنمذجة في وحدة المادة وحب الاستطلاع لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي

Page 65-122
سحر محمد عبد الکريم

4

فاعلية برنامج تدريبي مقترح في تنمية بعض مهارات البحث العلمي ومتعة التعلم لدى التلاميذ بالمرکز الاستکشافي للعلوم والتکنولوجيا

Page 123-160
شرين السيد إبراهيم محمد خليل

5

أثر استخدام نموذج درايفر في تدريس العلوم لتنمية الاستقصاء العلمي والدافعية للإنجاز لدى طالبات المرحلة الإعدادية

Page 161-210
شيماء أحمد محمد أحمد