استخدام التصميم محوري البناء على النماذج التفسيرية لتصويب التفسيرات البديلة وتنمية الممارسات التفسيرية المنمذجة في وحدة المادة وحب الاستطلاع لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 3, Volume 21, Issue 3, March 2018, Page 65-122 PDF (1.23 MB) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2018.113557 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
سحر محمد عبد الکريم* | ||||
کلية البنات جامعة عين شمس | ||||
Keywords | ||||
التصميم محوري البناء; النماذج التفسيرية; التفسيرات البديلة; الممارسات التفسيرية المنمذجة; وحدة المادة; حب الاستطلاع; الصف الرابع الابتدائي | ||||
Statistics Article View: 146 PDF Download: 105 |
||||