أثر استراتيجية *REACT القائمة على مدخل السياق في تنمية انتقال أثر التعلم والفهم العميق والکفاءة الذاتية الأکاديمية في مادة الأحياء لطلاب المرحلة الثانوية | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 2, Volume 21, Issue 6, June 2018, Page 1-68 PDF (757.14 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2018.113712 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
آيات حسن صالح* | ||||
کلية البنات جامعة عين شمس | ||||
Keywords | ||||
استراتيجية *REACT; مدخل السياق; انتقال أثر التعلم; الفهم العميق; الکفاءة الذاتية الأکاديمية; الأحياء; المرحلة الثانوية | ||||
Statistics Article View: 318 PDF Download: 470 |
||||