EKB Journal Management System

1.

الغلاف والمعلومات الرئيسة ومحتويات العدد


2.

أثر استراتيجية *REACT القائمة على مدخل السياق في تنمية انتقال أثر التعلم والفهم العميق والکفاءة الذاتية الأکاديمية في مادة الأحياء لطلاب المرحلة الثانوية

Pages 1-68
آيات حسن صالح

3.

فاعلية إستراتيجية سکامبر SCAMPER في تنمية مهارات التفکير المتشعب والخيال العلمي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Pages 69-124
عماد محـمد هنداوي

4.

فعالية برنامج مقترح باستخدام التعلم المعکوس لتدريس بعض الموضوعات العلمية المستحدثة في اکتساب معلمي العلوم حديثي التخرج المفاهيم العلمية وتنمية المهارات الحياتية ومتعة التعلم

Pages 125-168
محمود رمضان عزام السيد; هالة إسماعيل محمد أحمد

5.

فاعلية نموذج التعلم للاستخدام في تنمية مهارات توليد المعلومات وتقييمها في العلوم وعادات العقل لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي

Pages 169-216
أ.م.د. أميمة محمد عفيفى أحمد