EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 21, Issue 6, June 2018, Page 1-221  XML

1

الغلاف والمعلومات الرئيسة ومحتويات العدد


2

أثر استراتيجية *REACT القائمة على مدخل السياق في تنمية انتقال أثر التعلم والفهم العميق والکفاءة الذاتية الأکاديمية في مادة الأحياء لطلاب المرحلة الثانوية

Page 1-68
آيات حسن صالح

3

فاعلية إستراتيجية سکامبر SCAMPER في تنمية مهارات التفکير المتشعب والخيال العلمي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 69-124
عماد محـمد هنداوي

4

فعالية برنامج مقترح باستخدام التعلم المعکوس لتدريس بعض الموضوعات العلمية المستحدثة في اکتساب معلمي العلوم حديثي التخرج المفاهيم العلمية وتنمية المهارات الحياتية ومتعة التعلم

Page 125-168
محمود رمضان عزام السيد; هالة إسماعيل محمد أحمد

5

فاعلية نموذج التعلم للاستخدام في تنمية مهارات توليد المعلومات وتقييمها في العلوم وعادات العقل لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي

Page 169-216
أ.م.د. أميمة محمد عفيفى أحمد