فاعلية نموذج التعلم للاستخدام في تنمية مهارات توليد المعلومات وتقييمها في العلوم وعادات العقل لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي
عفيفى أحمد, . (2018). فاعلية نموذج التعلم للاستخدام في تنمية مهارات توليد المعلومات وتقييمها في العلوم وعادات العقل لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 21(6), 169-216. doi: 10.21608/mktm.2018.113716
أ.م.د. أميمة محمد عفيفى أحمد. "فاعلية نموذج التعلم للاستخدام في تنمية مهارات توليد المعلومات وتقييمها في العلوم وعادات العقل لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 21, 6, 2018, 169-216. doi: 10.21608/mktm.2018.113716
عفيفى أحمد, . (2018). 'فاعلية نموذج التعلم للاستخدام في تنمية مهارات توليد المعلومات وتقييمها في العلوم وعادات العقل لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 21(6), pp. 169-216. doi: 10.21608/mktm.2018.113716
عفيفى أحمد, . فاعلية نموذج التعلم للاستخدام في تنمية مهارات توليد المعلومات وتقييمها في العلوم وعادات العقل لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2018; 21(6): 169-216. doi: 10.21608/mktm.2018.113716