فاعلية إستراتيجية (DARE) المقترحة القائمة علي الرسم و استخدام النماذج البصرية في تصويب التصورات الخاطئة المرتبطة بالدوجما الرئيسية للبيولوجيا الجزيئية وتنمية مهارات التفکير البصري لدى طلاب المرحلة الثانوية | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 5, Volume 21, Issue 8, August 2018, Page 131-193 PDF (1.11 MB) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2018.113728 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
محـــــرم يحـيى محـمد محـمد عفيفي* | ||||
کليـــــــــة التربيـــــــــة جامعــــــــــــة عيـــن شمس/ الکلية الجامعية بالقنفذة جامعة أم القري | ||||
Keywords | ||||
إستراتيجية (DARE); الرسم; النماذج البصرية; التصورات الخاطئة; البيولوجيا الجزيئية; مهارات التفکير البصري; المرحلة الثانوية | ||||
Statistics Article View: 582 PDF Download: 420 |
||||