إستراتيجيات تسويق المستودع الرقمي المؤسسي بجامعة المنصورة : دراسة حالة
(2015). إستراتيجيات تسويق المستودع الرقمي المؤسسي بجامعة المنصورة : دراسة حالة. EKB Journal Management System, 13(52), 137-182. doi: 10.21608/fehrst.2015.114007
. "إستراتيجيات تسويق المستودع الرقمي المؤسسي بجامعة المنصورة : دراسة حالة". EKB Journal Management System, 13, 52, 2015, 137-182. doi: 10.21608/fehrst.2015.114007
(2015). 'إستراتيجيات تسويق المستودع الرقمي المؤسسي بجامعة المنصورة : دراسة حالة', EKB Journal Management System, 13(52), pp. 137-182. doi: 10.21608/fehrst.2015.114007
إستراتيجيات تسويق المستودع الرقمي المؤسسي بجامعة المنصورة : دراسة حالة. EKB Journal Management System, 2015; 13(52): 137-182. doi: 10.21608/fehrst.2015.114007