أثر تدريس العلوم باستخدام مدخل حل المشکلات مفتوحة النهاية على التحصيل وتنمية عمق المعرفة العلمية لدى طلاب الصف الأول المتوسط
محمد حسين, . (2019). أثر تدريس العلوم باستخدام مدخل حل المشکلات مفتوحة النهاية على التحصيل وتنمية عمق المعرفة العلمية لدى طلاب الصف الأول المتوسط. EKB Journal Management System, 22(7), 1-32. doi: 10.21608/mktm.2019.114019
أ.م.د. أشـرف عبد المنعم محمد حسين. "أثر تدريس العلوم باستخدام مدخل حل المشکلات مفتوحة النهاية على التحصيل وتنمية عمق المعرفة العلمية لدى طلاب الصف الأول المتوسط". EKB Journal Management System, 22, 7, 2019, 1-32. doi: 10.21608/mktm.2019.114019
محمد حسين, . (2019). 'أثر تدريس العلوم باستخدام مدخل حل المشکلات مفتوحة النهاية على التحصيل وتنمية عمق المعرفة العلمية لدى طلاب الصف الأول المتوسط', EKB Journal Management System, 22(7), pp. 1-32. doi: 10.21608/mktm.2019.114019
محمد حسين, . أثر تدريس العلوم باستخدام مدخل حل المشکلات مفتوحة النهاية على التحصيل وتنمية عمق المعرفة العلمية لدى طلاب الصف الأول المتوسط. EKB Journal Management System, 2019; 22(7): 1-32. doi: 10.21608/mktm.2019.114019