EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 22, Issue 7, July 2019, Page 1-212  XML

1

الغلاف والمعلومات الرئيسة ومحتويات العدد


2

أثر تدريس العلوم باستخدام مدخل حل المشکلات مفتوحة النهاية على التحصيل وتنمية عمق المعرفة العلمية لدى طلاب الصف الأول المتوسط

Page 1-32
أ.م.د. أشـرف عبد المنعم محمد حسين

3

فعالية برنامج قائم على السيکودراما في تنمية الخيال العلمي وقيم المواطنة لدى الأطفال ذوي الإعاقة البصرية

Page 33-62
د. أمينة يحيى محمد لطفي

4

تقويم مناهج العلوم بالمرحلة الإعدادية في ضوء مفهوم التعليم القائم علي الکفايات"دراسة تحليلية

Page 63-108
د. شيماء عبد السلام عبد السلام سليم

5

برنامج مقترح في الأهداف الأممية للتنمية المستدامة 2030 وأثره في تنمية التفکير المستدام والتوازن المعرفي لدى الطلاب معلمي العلوم بکليات التربية

Page 109-152
أ.م.د. مروة محمد محمد الباز

6

برنامج مقترح لتطوير ثقافة التقييم من أجل التعلم (AFL) لدى الطلاب معلمى العلوم بکليات التربية

Page 153-212
د. نيفين حلمى عبد الحميد الخيال