برنامج مقترح فى العلوم قائم على التفکير الإيجابي والتعلم التوليدي واستخدام الخرائط الذهنية في تنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات والدافعية للإنجاز والتحصيل المعرفي لتلاميذ المرحلة الإعدادية
سعد الدين الموجى, . (2019). برنامج مقترح فى العلوم قائم على التفکير الإيجابي والتعلم التوليدي واستخدام الخرائط الذهنية في تنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات والدافعية للإنجاز والتحصيل المعرفي لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 22(11), 1-58. doi: 10.21608/mktm.2019.114109
أ.م.د. أمانى محمد سعد الدين الموجى. "برنامج مقترح فى العلوم قائم على التفکير الإيجابي والتعلم التوليدي واستخدام الخرائط الذهنية في تنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات والدافعية للإنجاز والتحصيل المعرفي لتلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 22, 11, 2019, 1-58. doi: 10.21608/mktm.2019.114109
سعد الدين الموجى, . (2019). 'برنامج مقترح فى العلوم قائم على التفکير الإيجابي والتعلم التوليدي واستخدام الخرائط الذهنية في تنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات والدافعية للإنجاز والتحصيل المعرفي لتلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 22(11), pp. 1-58. doi: 10.21608/mktm.2019.114109
سعد الدين الموجى, . برنامج مقترح فى العلوم قائم على التفکير الإيجابي والتعلم التوليدي واستخدام الخرائط الذهنية في تنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات والدافعية للإنجاز والتحصيل المعرفي لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 22(11): 1-58. doi: 10.21608/mktm.2019.114109