EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 22, Issue 11, November 2019, Page 1-218  XML

1

الغلاف والمعلومات الرئيسة ومحتويات العدد


2

برنامج مقترح فى العلوم قائم على التفکير الإيجابي والتعلم التوليدي واستخدام الخرائط الذهنية في تنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات والدافعية للإنجاز والتحصيل المعرفي لتلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 1-58
أ.م.د. أمانى محمد سعد الدين الموجى

3

فاعلية برنامج تعليمي قائم على تکنولوجيا النانو کمتطلب للتوجه نحو عصر الثورة الصناعية الرابعة في تنمية نزعات التفکير الابتکاري ومهارات التفکير عالي الرتبة في الفيزياء لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 59-119
أ.م.د. إيهاب أحمد محمد مختار

4

تنمية الجدل العلمي وخفض الضجــــــر مــن دراســـة العلــــوم لــدي طــلاب المرحلــة الإعداديــة باستخدام استراتيجية الأبعاد الستة "PDEODE"

Page 119-166
د. عيد محمد عبد العزيـز أبو غنيمة

5

تصور مستقبلي لتضمين مدخل التعلم الاجتماعي والوجداني في مناهج المرحلة الابتدائية وتأثير مهاراته علي تنمية تحصيل العلوم والذکاء الوجداني

Page 167-217
د. هالة محمد توفيق لطفي