تصور مستقبلي لتضمين مدخل التعلم الاجتماعي والوجداني في مناهج المرحلة الابتدائية وتأثير مهاراته علي تنمية تحصيل العلوم والذکاء الوجداني
لطفي, . (2019). تصور مستقبلي لتضمين مدخل التعلم الاجتماعي والوجداني في مناهج المرحلة الابتدائية وتأثير مهاراته علي تنمية تحصيل العلوم والذکاء الوجداني. EKB Journal Management System, 22(11), 167-217. doi: 10.21608/mktm.2019.114114
د. هالة محمد توفيق لطفي. "تصور مستقبلي لتضمين مدخل التعلم الاجتماعي والوجداني في مناهج المرحلة الابتدائية وتأثير مهاراته علي تنمية تحصيل العلوم والذکاء الوجداني". EKB Journal Management System, 22, 11, 2019, 167-217. doi: 10.21608/mktm.2019.114114
لطفي, . (2019). 'تصور مستقبلي لتضمين مدخل التعلم الاجتماعي والوجداني في مناهج المرحلة الابتدائية وتأثير مهاراته علي تنمية تحصيل العلوم والذکاء الوجداني', EKB Journal Management System, 22(11), pp. 167-217. doi: 10.21608/mktm.2019.114114
لطفي, . تصور مستقبلي لتضمين مدخل التعلم الاجتماعي والوجداني في مناهج المرحلة الابتدائية وتأثير مهاراته علي تنمية تحصيل العلوم والذکاء الوجداني. EKB Journal Management System, 2019; 22(11): 167-217. doi: 10.21608/mktm.2019.114114