برنامج إثرائي مقترح باستخدام التعلم المقلوب لتنمية المفاهيم العلمية والتفکير التأملي لتلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي القدرات العليا في العلوم
مصطفي, . (2020). برنامج إثرائي مقترح باستخدام التعلم المقلوب لتنمية المفاهيم العلمية والتفکير التأملي لتلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي القدرات العليا في العلوم. EKB Journal Management System, 21(العدد الثامن), 410-429. doi: 10.21608/jsre.2020.114259
ميرفت مصطفي. "برنامج إثرائي مقترح باستخدام التعلم المقلوب لتنمية المفاهيم العلمية والتفکير التأملي لتلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي القدرات العليا في العلوم". EKB Journal Management System, 21, العدد الثامن, 2020, 410-429. doi: 10.21608/jsre.2020.114259
مصطفي, . (2020). 'برنامج إثرائي مقترح باستخدام التعلم المقلوب لتنمية المفاهيم العلمية والتفکير التأملي لتلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي القدرات العليا في العلوم', EKB Journal Management System, 21(العدد الثامن), pp. 410-429. doi: 10.21608/jsre.2020.114259
مصطفي, . برنامج إثرائي مقترح باستخدام التعلم المقلوب لتنمية المفاهيم العلمية والتفکير التأملي لتلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي القدرات العليا في العلوم. EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد الثامن): 410-429. doi: 10.21608/jsre.2020.114259