iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 21, العدد الثامن, August 2020, Page 1-669
1
فهرس المحتويات
View Article
|
PDF
441.56 K
|
View on SCiNiTO
2
المعلومات الأولية للعدد
View Article
|
PDF
861.39 K
|
View on SCiNiTO
3
واقع ممارسة القيادات الأکاديمية بجامعة حائل للإدارة بالتجوال وسبل تطويرها
Page
1-30
هديل الداود; الادهم بن خليفة اللويش
View Article
|
PDF
743.68 K
|
View on SCiNiTO
4
مشکلات الاتصال الإشرافي بالمرحلة الابتدائية الأزهرية وسُبُل التغلب عليها "دراسة ميدانية بمحافظة الدقهلية"
Page
31-105
أحمد عبد الفتاح حمدي الهنداوي
View Article
|
PDF
1.83 MB
|
View on SCiNiTO
5
تحديات مشارکة المرکز القومي للبحوث التربوية والتنمية في صنع السياسة التعليمية في مصر وآليات التغلب عليها من وجهة نظر باحثي المرکز
Page
106-155
مصطفى قاسم; أحمد زينهم نوار
View Article
|
PDF
999.12 K
|
View on SCiNiTO
6
استخدام الإدارة الجامعية للتفکير التصميمي في تحقيق الجامعات الذکية بمصر
Page
156-182
هالة أمين مغاوري
View Article
|
PDF
589.08 K
|
View on SCiNiTO
7
التقييم الدينامى لبعض العمليات المعرفية فى ضوء نظرية (PASS) لدى الموهوبين والموهوبين ذوى صعوبات التعلم من أطفال الروضة
Page
638-669
وفاء عيسى; سعد محمد عبد الرحمن; حسنية غنيمى عبد المقصود; عبير محمود عبدالخالق
View Article
|
PDF
512.41 K
|
View on SCiNiTO
8
المناعة النفسية وعلاقتها بالقلق وتوهم المرض المترتب على جائحة فيروس کرونا المستجد (COVID-19) لعينة من طلاب الجامعة
Page
183-219
أحمد حسن محمد الليثى
View Article
|
PDF
815.21 K
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية برنامج إرشادي سلوکي جدلي في خفض السلوک الاندفاعي لدى طلاب الجامعة ذوي أعراض اضطراب الشخصية الحدية
Page
220-276
أحمد طلب
View Article
|
PDF
890.86 K
|
View on SCiNiTO
10
إطار مقترح؛ لتمکين معلم العلوم الاجتماعية العربي من متطلبات الثورة الصناعية الرابعة
Page
278-375
هبة صابر شاکر علام; رحاب أحمد شوقي
View Article
|
PDF
1.68 MB
|
View on SCiNiTO
11
استخدام الأنفوجرافيک في تدريس مقرر الرياضيات عند المسلمين وأثره في تنمية التحصيل (الآني والمؤجل) ومهارة تصميم العروض البصرية لدى طالبات الرياضيات بالکلية الجامعية بالقنفذة جامعة أم القرى
Page
376-409
هويدا محمود سيد سيد
View Article
|
PDF
666.48 K
|
View on SCiNiTO
12
برنامج إثرائي مقترح باستخدام التعلم المقلوب لتنمية المفاهيم العلمية والتفکير التأملي لتلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي القدرات العليا في العلوم
Page
410-429
ميرفت مصطفي
View Article
|
PDF
546.46 K
|
View on SCiNiTO
13
استخدام استراتيجية الأبعاد السداسية (PDEODE) المدعمة ببيئة تعلم الکترونية في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات الرياضياتية والاستيعاب المفاهيمي لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
430-482
حشمت عبد الصابر أحمد مهاود
View Article
|
PDF
1.37 MB
|
View on SCiNiTO
14
استراتيجية مقترحة قائمة على التدريس التفاعلى لعلاج الأخطاء الإملائية الشائعة لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى
Page
483-534
ايمن عبد الحميد صادق محمود
View Article
|
PDF
958.92 K
|
View on SCiNiTO
15
فاعلية التعليم المدمج القائم على محفزات الألعاب الرقمية في زيادة التحصيل وتنمية التفکير الإيجابي لدى طلاب شعبة إعداد معلم الحاسب الآلي
Page
535-589
منى عيسى محمد عبد الکريم; رضا جرجس حکيم شنودة
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
16
تصميم استراتيجية لتکامل أنماط عرض المشکلات البرمجية ببيئة للتعلم المدمج لتنمية کفايات برمجة اللغات الحديثة لدى طالبات تکنولوجيا التعليم
Page
589-637
نجوى عزام أحمد فهمي; عبداللطيف الصفي الجزار; سماح محمد صابر
View Article
|
PDF
1.72 MB
|
View on SCiNiTO