فاعلية التعليم المدمج القائم على محفزات الألعاب الرقمية في زيادة التحصيل وتنمية التفکير الإيجابي لدى طلاب شعبة إعداد معلم الحاسب الآلي
عبد الکريم, ., شنودة, . (2020). فاعلية التعليم المدمج القائم على محفزات الألعاب الرقمية في زيادة التحصيل وتنمية التفکير الإيجابي لدى طلاب شعبة إعداد معلم الحاسب الآلي. EKB Journal Management System, 21(العدد الثامن), 535-589. doi: 10.21608/jsre.2020.114272
منى عيسى محمد عبد الکريم; رضا جرجس حکيم شنودة. "فاعلية التعليم المدمج القائم على محفزات الألعاب الرقمية في زيادة التحصيل وتنمية التفکير الإيجابي لدى طلاب شعبة إعداد معلم الحاسب الآلي". EKB Journal Management System, 21, العدد الثامن, 2020, 535-589. doi: 10.21608/jsre.2020.114272
عبد الکريم, ., شنودة, . (2020). 'فاعلية التعليم المدمج القائم على محفزات الألعاب الرقمية في زيادة التحصيل وتنمية التفکير الإيجابي لدى طلاب شعبة إعداد معلم الحاسب الآلي', EKB Journal Management System, 21(العدد الثامن), pp. 535-589. doi: 10.21608/jsre.2020.114272
عبد الکريم, ., شنودة, . فاعلية التعليم المدمج القائم على محفزات الألعاب الرقمية في زيادة التحصيل وتنمية التفکير الإيجابي لدى طلاب شعبة إعداد معلم الحاسب الآلي. EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد الثامن): 535-589. doi: 10.21608/jsre.2020.114272