استراتيجية مقترحة قائمة على التدريس التفاعلى لعلاج الأخطاء الإملائية الشائعة لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى
عبد الحميد صادق محمود, . (2020). استراتيجية مقترحة قائمة على التدريس التفاعلى لعلاج الأخطاء الإملائية الشائعة لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى. EKB Journal Management System, 21(العدد الثامن), 483-534. doi: 10.21608/jsre.2020.114269
ايمن عبد الحميد صادق محمود. "استراتيجية مقترحة قائمة على التدريس التفاعلى لعلاج الأخطاء الإملائية الشائعة لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى". EKB Journal Management System, 21, العدد الثامن, 2020, 483-534. doi: 10.21608/jsre.2020.114269
عبد الحميد صادق محمود, . (2020). 'استراتيجية مقترحة قائمة على التدريس التفاعلى لعلاج الأخطاء الإملائية الشائعة لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى', EKB Journal Management System, 21(العدد الثامن), pp. 483-534. doi: 10.21608/jsre.2020.114269
عبد الحميد صادق محمود, . استراتيجية مقترحة قائمة على التدريس التفاعلى لعلاج الأخطاء الإملائية الشائعة لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى. EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد الثامن): 483-534. doi: 10.21608/jsre.2020.114269