المهارات الرقمية لمعلمي التعليم الثانوي الفني الصناعي في مصرفي ضوء الثورة الصناعية الرابعة | ||||
المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج | ||||
Article 26, Volume 79, Issue 79, November 2020, Page 1415-1435 PDF (894.08 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/edusohag.2020.115071 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
حمدي محمد محمد البيطار* | ||||
أستاذ المناهج وطرق تدريس التعليم الفني الصناعي مدير مرکز رصد ودراسة المشکلات المجتمعية بجامعة أسيوط کلية التربية – جامعة أسيوط – مصر | ||||
Abstract | ||||
هدفت ورقة العمل إلى التعرف على مفهوم الثورة الصناعية الرابعة والتعليم الثانوي الفني الصناعي ، والمهارات الرقمية لمعلمي التعليم الثانوي الفني في مصر في ضوء الثورة الصناعية الرابعة ، وتوصيات ومقترحات لتفعيل تنمية المهارات الرقمية لمعلمي التعليم الثانوي الفني الصناعي في مصر في ضوء الثورة الصناعية الرابعة. وتضمنت محاور ورقة العمل ما يلي: المحور الأول : مفهوم الثورة الصناعية الرابعة والتعليم الثانوي الفني الصناعي في مصر المحور الثاني : المهارات الرقمية لمعلمي التعليم الثانوي الفني الصناعي في مصر في ضوء الثورة الصناعية الرابعة المحور الثالث: توصيات ومقترحات لتفعيل تنمية المهارات الرقمية لمعلمي التعليم الثانوي الفني الصناعي في مصر في ضوء الثورة الصناعية الرابعة. | ||||
Keywords | ||||
الثورة الصناعية الرابعة; المهارات الرقمية; معلمي التعليم الثانوي الفني الصناعي في مصر | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 634 PDF Download: 1,961 |
||||