أثر نموذج مقترح قائم على التَّعلُّم المدمج في تنمية مهارات الإبداع وفعالية الذات في تصميم التعليم لدى طالبات الدراسات العليا
محمد أحمد الرويثي, . (2020). أثر نموذج مقترح قائم على التَّعلُّم المدمج في تنمية مهارات الإبداع وفعالية الذات في تصميم التعليم لدى طالبات الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 79(79), 1557-1626. doi: 10.21608/edusohag.2020.115075
إيمان محمد أحمد الرويثي. "أثر نموذج مقترح قائم على التَّعلُّم المدمج في تنمية مهارات الإبداع وفعالية الذات في تصميم التعليم لدى طالبات الدراسات العليا". EKB Journal Management System, 79, 79, 2020, 1557-1626. doi: 10.21608/edusohag.2020.115075
محمد أحمد الرويثي, . (2020). 'أثر نموذج مقترح قائم على التَّعلُّم المدمج في تنمية مهارات الإبداع وفعالية الذات في تصميم التعليم لدى طالبات الدراسات العليا', EKB Journal Management System, 79(79), pp. 1557-1626. doi: 10.21608/edusohag.2020.115075
محمد أحمد الرويثي, . أثر نموذج مقترح قائم على التَّعلُّم المدمج في تنمية مهارات الإبداع وفعالية الذات في تصميم التعليم لدى طالبات الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 2020; 79(79): 1557-1626. doi: 10.21608/edusohag.2020.115075