القدرات التسويقية الديناميکية ودورها في دعم ممارسات التسويق الريادي في قطاع التجزئة المصرفية: دراسة حالة على بنک القاهرة
کامل, . (2020). القدرات التسويقية الديناميکية ودورها في دعم ممارسات التسويق الريادي في قطاع التجزئة المصرفية: دراسة حالة على بنک القاهرة. EKB Journal Management System, 21(العدد الرابع- الجزء الثانی), 246-321. doi: 10.21608/jsst.2020.38814.1102
رأفت کامل. "القدرات التسويقية الديناميکية ودورها في دعم ممارسات التسويق الريادي في قطاع التجزئة المصرفية: دراسة حالة على بنک القاهرة". EKB Journal Management System, 21, العدد الرابع- الجزء الثانی, 2020, 246-321. doi: 10.21608/jsst.2020.38814.1102
کامل, . (2020). 'القدرات التسويقية الديناميکية ودورها في دعم ممارسات التسويق الريادي في قطاع التجزئة المصرفية: دراسة حالة على بنک القاهرة', EKB Journal Management System, 21(العدد الرابع- الجزء الثانی), pp. 246-321. doi: 10.21608/jsst.2020.38814.1102
کامل, . القدرات التسويقية الديناميکية ودورها في دعم ممارسات التسويق الريادي في قطاع التجزئة المصرفية: دراسة حالة على بنک القاهرة. EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد الرابع- الجزء الثانی): 246-321. doi: 10.21608/jsst.2020.38814.1102