تأثير إضافة الخرائط الذهنية التفاعلية الى منصات التعلم الإلکتروني على زمن التعلم وبقاء أثره لدى طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية جامعة المنصورة
صالح, ., حميد, . (2020). تأثير إضافة الخرائط الذهنية التفاعلية الى منصات التعلم الإلکتروني على زمن التعلم وبقاء أثره لدى طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية جامعة المنصورة. EKB Journal Management System, 30(7), 19-73. doi: 10.21608/tesr.2020.116580
صالح أحمد شاکر صالح; عبد الرحمن أحمد سالم سالم حميد. "تأثير إضافة الخرائط الذهنية التفاعلية الى منصات التعلم الإلکتروني على زمن التعلم وبقاء أثره لدى طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية جامعة المنصورة". EKB Journal Management System, 30, 7, 2020, 19-73. doi: 10.21608/tesr.2020.116580
صالح, ., حميد, . (2020). 'تأثير إضافة الخرائط الذهنية التفاعلية الى منصات التعلم الإلکتروني على زمن التعلم وبقاء أثره لدى طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية جامعة المنصورة', EKB Journal Management System, 30(7), pp. 19-73. doi: 10.21608/tesr.2020.116580
صالح, ., حميد, . تأثير إضافة الخرائط الذهنية التفاعلية الى منصات التعلم الإلکتروني على زمن التعلم وبقاء أثره لدى طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية جامعة المنصورة. EKB Journal Management System, 2020; 30(7): 19-73. doi: 10.21608/tesr.2020.116580