1 | ميکانيکا وديناميکا اللعب إطار عمل إجرائي لفهم مبادئ التصميم الممتع في التعليم | |
Page 3-18 | ||
محمد أحمد فرج موسي | ||
2 | تأثير إضافة الخرائط الذهنية التفاعلية الى منصات التعلم الإلکتروني على زمن التعلم وبقاء أثره لدى طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية جامعة المنصورة | |
Page 19-73 | ||
صالح أحمد شاکر صالح; عبد الرحمن أحمد سالم سالم حميد | ||
3 | التفاعل بين نمطين للتحکم في عرض الفيديو التشعيبي والاسلوب المعرفي ببيئة تعلم إلکتروني وأثره على الحمل المعرفي ومهارات إنتاج العروض التعليمية للطالبات المعلمات | |
Page 75-207 | ||
حنان إسماعيل محمد أحمد | ||
4 | تاثير نمط التحکم ( مستخدم – برنامج ) في التعلم الإلکتروني التکيفي علي معدلات تحصيل المفاهيم العلمية لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم بمدارس الرواد الثانوية بمدينة الرياض السعودية | |
Page 209-255 | ||
صالح أحمد شاکر صالح | ||
5 | نمطا أنشطة التعلم (التعاوني/ التشارکي) بالفصل المقلوب وأثرهما على تنمية مهارات التنظيم الذاتي والتفکير الناقد لدى طلاب الدراسات العليا | |
Page 257-367 | ||
أيمن فوزي خطاب مدکور; هبه عثمان فؤاد العزب | ||