إدارة السمعة مدخل لتحقيق الميزة التنافسية لمؤسسات التعليم الجامعي بمصر
محمد أنور عبد العزيز, . (2019). إدارة السمعة مدخل لتحقيق الميزة التنافسية لمؤسسات التعليم الجامعي بمصر. EKB Journal Management System, 1(4), 350-383. doi: 10.21608/altc.2019.116905
مروة محمد أنور عبد العزيز. "إدارة السمعة مدخل لتحقيق الميزة التنافسية لمؤسسات التعليم الجامعي بمصر". EKB Journal Management System, 1, 4, 2019, 350-383. doi: 10.21608/altc.2019.116905
محمد أنور عبد العزيز, . (2019). 'إدارة السمعة مدخل لتحقيق الميزة التنافسية لمؤسسات التعليم الجامعي بمصر', EKB Journal Management System, 1(4), pp. 350-383. doi: 10.21608/altc.2019.116905
محمد أنور عبد العزيز, . إدارة السمعة مدخل لتحقيق الميزة التنافسية لمؤسسات التعليم الجامعي بمصر. EKB Journal Management System, 2019; 1(4): 350-383. doi: 10.21608/altc.2019.116905