دور الإدارة المدرسية في تحقيق أبعاد المنظمة المتعلمة بمدارس التعليم الثانوي العام في مصر (دراسة ميدانية)
حسن, ., مصطفي, ., لمعي, . (2019). دور الإدارة المدرسية في تحقيق أبعاد المنظمة المتعلمة بمدارس التعليم الثانوي العام في مصر (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 73(يناير), 70-106. doi: 10.21608/mkmgt.2019.117037
هبة حسن; أميمة مصطفي; فاطمة لمعي. "دور الإدارة المدرسية في تحقيق أبعاد المنظمة المتعلمة بمدارس التعليم الثانوي العام في مصر (دراسة ميدانية)". EKB Journal Management System, 73, يناير, 2019, 70-106. doi: 10.21608/mkmgt.2019.117037
حسن, ., مصطفي, ., لمعي, . (2019). 'دور الإدارة المدرسية في تحقيق أبعاد المنظمة المتعلمة بمدارس التعليم الثانوي العام في مصر (دراسة ميدانية)', EKB Journal Management System, 73(يناير), pp. 70-106. doi: 10.21608/mkmgt.2019.117037
حسن, ., مصطفي, ., لمعي, . دور الإدارة المدرسية في تحقيق أبعاد المنظمة المتعلمة بمدارس التعليم الثانوي العام في مصر (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 2019; 73(يناير): 70-106. doi: 10.21608/mkmgt.2019.117037