دور الإدارة المدرسية في تحقيق أبعاد المنظمة المتعلمة بمدارس التعليم الثانوي العام في مصر (دراسة ميدانية) | ||||
مجلة کلية التربية . جامعة طنطا | ||||
Article 5, Volume 73, يناير, January 2019, Page 70-106 PDF (1.46 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mkmgt.2019.117037 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
هبة حسن1; أميمة مصطفي2; فاطمة لمعي3 | ||||
1باحثة ماجستير بکلية تربية جامعة طنطا | ||||
2قسم التربية المقارنة والإدارة التعليمية کلية تربية -جامعة طنطا | ||||
3قسم التربية المقارنة والإدارة التعليمية کلية التربية -جامعة طنطا | ||||
Abstract | ||||
يتسم العصر الذى نعيشه بأنه عصر سريع التغير، الأمر الذى أدى إلى ظهور العديد من التحديات التي تواجهها المنظمات ومنها العولمة والتطورات التکنولوجية والمعرفية المتلاحقة، مما تتطلب من المنظمات ضرورة المواکبة المستمرة لهذه التغيرات بکل نجاح وفاعلية لکونها تشکل ضغوطات متزايدة ومعقدة. | ||||
Keywords | ||||
الإدارة المدرسية; المنظمة المتعلمة; مدارس التعليم الثانوي العام | ||||
Statistics Article View: 148 PDF Download: 309 |
||||