استخدام إستراتيجية النمذجة المدعومة ببعض الوسائط في تنمية مهارات التلاوة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
علي محمد ناجي درويش, . (2020). استخدام إستراتيجية النمذجة المدعومة ببعض الوسائط في تنمية مهارات التلاوة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2(2), 156-173. doi: 10.21608/altc.2020.117103
فاطمة الزهراء علي محمد ناجي درويش. "استخدام إستراتيجية النمذجة المدعومة ببعض الوسائط في تنمية مهارات التلاوة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 2, 2, 2020, 156-173. doi: 10.21608/altc.2020.117103
علي محمد ناجي درويش, . (2020). 'استخدام إستراتيجية النمذجة المدعومة ببعض الوسائط في تنمية مهارات التلاوة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 156-173. doi: 10.21608/altc.2020.117103
علي محمد ناجي درويش, . استخدام إستراتيجية النمذجة المدعومة ببعض الوسائط في تنمية مهارات التلاوة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2020; 2(2): 156-173. doi: 10.21608/altc.2020.117103