EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2, Issue 2, April 2020, Page 1-443  XML

1

برنامج قائم علىنموذج الفورمات 4mat في تنمية مهارات القصة لدى طلاب المرحلة الثانوية واتجاهاتهم نحوها

Page 1-45
أکرم بن محمد بن سالم بريکيت

2

فاعلية استخدام إحدى برمجيات التعلم المقلوب في تنمية تحصيل تلاميذ المرحلة المتوسطة لمقرر الحاسب الآلي بمحافظة بلجرشي

Page 46-68
سعيد عبد الله أحمد الغامدي

3

دور القيادة التربوية فى إدارة الأزمات فى التعليم الفنى

Page 69-91
شيماء محروس سيد مرسي

4

تصوّر مُقترح لحل المشکلات الّتي تواجه تنفيذ برامج رعاية الطّلبة الموهوبين في المملکة العربية السّعوديّة

Page 92-111
صالح يوسف الفرهود

5

درجة تطبيق إدارة المخاطر لدى مديري مدارس الهيئة الملکية بالجبيل بالمملکة العربية السعودية

Page 112-134
عبدالله بن حسن بن حلاص القحطاني

6

متطلبات تدويل خدمات البحث العلمي بجامعة أسيوط

Page 135-155
علي محمد يحيى علي

7

استخدام إستراتيجية النمذجة المدعومة ببعض الوسائط في تنمية مهارات التلاوة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 156-173
فاطمة الزهراء علي محمد ناجي درويش

8

کفاءة البرامج الخاصة بجامعة اسيوط باستخدام التحليل التطويقي للبيانات ( دراسة تقويمية)

Page 174-198
کريمة سعودي عبد العال موسى

9

استخدام النموذج الواقعي في تدريس العلوم لتنمية المفاهيم الصحية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدارس التعليم المجتمعي

Page 199-213
مرعي سعد محمد علي

10

تصورات القادة التربويين لمستقبل التربية اللاّمدرسية في التعليم الأردني

Page 214-225
مريم أحمد فهد الحسامي

11

تطوير برامج التدريب بالأکاديمية المهنية للمعلمين فى ضوء خبرات بعض الدول المتقدمة

Page 226-248
مصطفى محمد جاويش نوح

12

متطلبات تحقيق التنوير التکنولوجي بالتعليم الثانوي

Page 249-272
منى فرحان منير القس حنا

13

متطلبات تطوير أداء المشرف التربوي في ضوء فلسفة الکايزن (التحسين المستمر)

Page 273-303
مــي فاروق صدقي

14

أثر استخدام نموذج أبلتون لتصويب التصورات البديلة للمفاهيم الهندسية لدى تلميذات المرحلة الإعدادية الأزهرية

Page 304-330
نجاح أحمد فرغلي جادالرب

15

" واقع مراکز تعليم الکبار بالجامعات المصرية " " دراسة ميدانية "

Page 331-347
أحمد عبدالعزيز عبدالمعز عبدالعزيز

16

استخدام إستراتيجية سوم (SWOM) لتدريس الهندسة في تنمية بعض مهارات البرهان الهندسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 348-361
جهاد محمد عبدالله عليان

17

برنامج مقترح باستخدام برنامج الکورت لتنمية مهارات التفکير والأداء الإبداعي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 362-381
حنان فتحى محمد قاسم

18

فاعلية الفصول الافتراضية المتزامنة والغير متزامنة في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب الصف الأول الثانوي

Page 382-401
خالد عبدالرحمن محمد القرني

19

متطلبات تدعيم التربية المدنية لدى طلاب الجامعة في ضوء التغيرات المعاصـرة

Page 402-422
غادة فوزي هاشم محمـود

20

فاعلية العصف الذهني الالکتروني في تنمية التحصيل الدراسي والاتجاه نحو مادة الحاسب لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بمحافظة القنفذة.

Page 423-443
أحمد حسن إبرهيم حلواني

21

Behaviour Management: Evidence Based Practices Behaviour Management in the Classroom

Page 1-13
Maher Albeshr