iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2, Issue 2, April 2020, Page 1-443
1
برنامج قائم علىنموذج الفورمات 4mat في تنمية مهارات القصة لدى طلاب المرحلة الثانوية واتجاهاتهم نحوها
Page
1-45
أکرم بن محمد بن سالم بريکيت
View Article
|
PDF
7.6 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية استخدام إحدى برمجيات التعلم المقلوب في تنمية تحصيل تلاميذ المرحلة المتوسطة لمقرر الحاسب الآلي بمحافظة بلجرشي
Page
46-68
سعيد عبد الله أحمد الغامدي
View Article
|
PDF
4.47 MB
|
View on SCiNiTO
3
دور القيادة التربوية فى إدارة الأزمات فى التعليم الفنى
Page
69-91
شيماء محروس سيد مرسي
View Article
|
View on SCiNiTO
4
تصوّر مُقترح لحل المشکلات الّتي تواجه تنفيذ برامج رعاية الطّلبة الموهوبين في المملکة العربية السّعوديّة
Page
92-111
صالح يوسف الفرهود
View Article
|
PDF
3.38 MB
|
View on SCiNiTO
5
درجة تطبيق إدارة المخاطر لدى مديري مدارس الهيئة الملکية بالجبيل بالمملکة العربية السعودية
Page
112-134
عبدالله بن حسن بن حلاص القحطاني
View Article
|
PDF
4.09 MB
|
View on SCiNiTO
6
متطلبات تدويل خدمات البحث العلمي بجامعة أسيوط
Page
135-155
علي محمد يحيى علي
View Article
|
PDF
3.9 MB
|
View on SCiNiTO
7
استخدام إستراتيجية النمذجة المدعومة ببعض الوسائط في تنمية مهارات التلاوة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
156-173
فاطمة الزهراء علي محمد ناجي درويش
View Article
|
PDF
2.62 MB
|
View on SCiNiTO
8
کفاءة البرامج الخاصة بجامعة اسيوط باستخدام التحليل التطويقي للبيانات ( دراسة تقويمية)
Page
174-198
کريمة سعودي عبد العال موسى
View Article
|
PDF
4.34 MB
|
View on SCiNiTO
9
استخدام النموذج الواقعي في تدريس العلوم لتنمية المفاهيم الصحية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدارس التعليم المجتمعي
Page
199-213
مرعي سعد محمد علي
View Article
|
PDF
2.35 MB
|
View on SCiNiTO
10
تصورات القادة التربويين لمستقبل التربية اللاّمدرسية في التعليم الأردني
Page
214-225
مريم أحمد فهد الحسامي
View Article
|
PDF
2.03 MB
|
View on SCiNiTO
11
تطوير برامج التدريب بالأکاديمية المهنية للمعلمين فى ضوء خبرات بعض الدول المتقدمة
Page
226-248
مصطفى محمد جاويش نوح
View Article
|
PDF
4.05 MB
|
View on SCiNiTO
12
متطلبات تحقيق التنوير التکنولوجي بالتعليم الثانوي
Page
249-272
منى فرحان منير القس حنا
View Article
|
PDF
3.69 MB
|
View on SCiNiTO
13
متطلبات تطوير أداء المشرف التربوي في ضوء فلسفة الکايزن (التحسين المستمر)
Page
273-303
مــي فاروق صدقي
View Article
|
PDF
5.13 MB
|
View on SCiNiTO
14
أثر استخدام نموذج أبلتون لتصويب التصورات البديلة للمفاهيم الهندسية لدى تلميذات المرحلة الإعدادية الأزهرية
Page
304-330
نجاح أحمد فرغلي جادالرب
View Article
|
PDF
5.16 MB
|
View on SCiNiTO
15
" واقع مراکز تعليم الکبار بالجامعات المصرية " " دراسة ميدانية "
Page
331-347
أحمد عبدالعزيز عبدالمعز عبدالعزيز
View Article
|
PDF
3.83 MB
|
View on SCiNiTO
16
استخدام إستراتيجية سوم (SWOM) لتدريس الهندسة في تنمية بعض مهارات البرهان الهندسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
348-361
جهاد محمد عبدالله عليان
View Article
|
PDF
2.38 MB
|
View on SCiNiTO
17
برنامج مقترح باستخدام برنامج الکورت لتنمية مهارات التفکير والأداء الإبداعي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
362-381
حنان فتحى محمد قاسم
View Article
|
PDF
3.46 MB
|
View on SCiNiTO
18
فاعلية الفصول الافتراضية المتزامنة والغير متزامنة في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب الصف الأول الثانوي
Page
382-401
خالد عبدالرحمن محمد القرني
View Article
|
PDF
2.29 MB
|
View on SCiNiTO
19
متطلبات تدعيم التربية المدنية لدى طلاب الجامعة في ضوء التغيرات المعاصـرة
Page
402-422
غادة فوزي هاشم محمـود
View Article
|
PDF
3.94 MB
|
View on SCiNiTO
20
فاعلية العصف الذهني الالکتروني في تنمية التحصيل الدراسي والاتجاه نحو مادة الحاسب لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بمحافظة القنفذة.
Page
423-443
أحمد حسن إبرهيم حلواني
View Article
|
PDF
2.7 MB
|
View on SCiNiTO
21
Behaviour Management: Evidence Based Practices Behaviour Management in the Classroom
Page
1-13
Maher Albeshr
View Article
|
PDF
281.08 K
|
View on SCiNiTO