أثر استخدام نموذج أبلتون لتصويب التصورات البديلة للمفاهيم الهندسية لدى تلميذات المرحلة الإعدادية الأزهرية
أحمد فرغلي جادالرب, . (2020). أثر استخدام نموذج أبلتون لتصويب التصورات البديلة للمفاهيم الهندسية لدى تلميذات المرحلة الإعدادية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2(2), 304-330. doi: 10.21608/altc.2020.117115
نجاح أحمد فرغلي جادالرب. "أثر استخدام نموذج أبلتون لتصويب التصورات البديلة للمفاهيم الهندسية لدى تلميذات المرحلة الإعدادية الأزهرية". EKB Journal Management System, 2, 2, 2020, 304-330. doi: 10.21608/altc.2020.117115
أحمد فرغلي جادالرب, . (2020). 'أثر استخدام نموذج أبلتون لتصويب التصورات البديلة للمفاهيم الهندسية لدى تلميذات المرحلة الإعدادية الأزهرية', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 304-330. doi: 10.21608/altc.2020.117115
أحمد فرغلي جادالرب, . أثر استخدام نموذج أبلتون لتصويب التصورات البديلة للمفاهيم الهندسية لدى تلميذات المرحلة الإعدادية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2020; 2(2): 304-330. doi: 10.21608/altc.2020.117115