استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذکاء الثلاثى لستيرنبرج فى تدريس الفلسفة لتنمية التفکير التخيلى والدافعية العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية
مصطفى محمد يونس الشنيطى, . (2020). استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذکاء الثلاثى لستيرنبرج فى تدريس الفلسفة لتنمية التفکير التخيلى والدافعية العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 31(121 ینایر ج١), 1-63. doi: 10.21608/jfeb.2020.117552
مي مصطفى محمد يونس الشنيطى. "استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذکاء الثلاثى لستيرنبرج فى تدريس الفلسفة لتنمية التفکير التخيلى والدافعية العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 31, 121 ینایر ج١, 2020, 1-63. doi: 10.21608/jfeb.2020.117552
مصطفى محمد يونس الشنيطى, . (2020). 'استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذکاء الثلاثى لستيرنبرج فى تدريس الفلسفة لتنمية التفکير التخيلى والدافعية العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 31(121 ینایر ج١), pp. 1-63. doi: 10.21608/jfeb.2020.117552
مصطفى محمد يونس الشنيطى, . استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذکاء الثلاثى لستيرنبرج فى تدريس الفلسفة لتنمية التفکير التخيلى والدافعية العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2020; 31(121 ینایر ج١): 1-63. doi: 10.21608/jfeb.2020.117552