iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 31, 121 ینایر ج١, January 2020
1
استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذکاء الثلاثى لستيرنبرج فى تدريس الفلسفة لتنمية التفکير التخيلى والدافعية العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
1-63
مي مصطفى محمد يونس الشنيطى
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
2
جودة الحياة الوظيفية لدى معلمي المرحلة الابتدائية بمحافظة المنوفية وعلاقتها بسلوک المواطنة التنظيمية لديهم
Page
61-127
منال فتحـــــــي سمحـــــان
View Article
|
PDF
1.38 MB
|
View on SCiNiTO
3
برنامج مقترح قائم على نموذج TPACK باستخدام منصة جوجل التعليمية لتنمية کفاءات التيباک والتصور حول دمج التکنولوجيا في التدريس لدي الطالبات معلمات الرياضيات
Page
125-182
رشا هاشم عبد الحميد محمد
View Article
|
PDF
1023.7 K
|
View on SCiNiTO
4
مداخل مواجهة ظاهرة التنمر الإلکتروني لدى طلاب الجامعة من وجهة نظر بعض خبراء التربية
Page
179-257
سماح السيد محمد السيد
View Article
|
PDF
1.44 MB
|
View on SCiNiTO
5
الدالة التمييزية بين مرتفعي ومنخفضي الاندماج الأکاديمي عبر الانترنت اعتمادًا على أبعاد الهزيمة النفسية جراء جائحة کورونا (COVID-19) کمتغيرات منبئة لدى طلاب الجامعة في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية
Page
255-328
عبد العزيز محمد حسب الله
View Article
|
PDF
1.25 MB
|
View on SCiNiTO
6
التمکين الإداري في المؤسسات التعليمية في عُمان
Page
327-346
محمد محمد حسن رسمي; عبد الحميد عبدالفتاح شعلان; فاطمة مستهيل عبدالله رياس الکثيري
View Article
|
PDF
846.55 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على النظرية البنائية الاجتماعية لتدريس الدراسات الاجتماعية في تنمية قيم التسامح ومهارات المشارکة المجتمعية لدى طلاب المرحلة الإعدادية
Page
417-462
عبد الحميد صبري عبد الحميد جاب الله
View Article
|
PDF
1.17 MB
|
View on SCiNiTO
8
تَصَوُّر مُقْترَح لتطويرِ دَورِ قَادةِ مدارسِ التَّعليمِ العام لتفعيل مفهومِ المدرسةِ الـمُنتِجة وفقَ رُؤيةِ المملکةِ العربيَّةِ السعوديَّةِ 2030م
Page
461-482
عبد الرحيم بن علي بن مهلهل الحربي
View Article
|
PDF
819.42 K
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية بيئة تعلم شخصية في تنمية مهارات صيانة الحاسب الآلي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
483-508
أيناس مجدى إلياس فرج
View Article
|
PDF
905.87 K
|
View on SCiNiTO
10
تحسين جودة الحياة الوظيفية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة المنوفية باستخدام مدخل التمکين
Page
507-581
اسماء فتحــي السيــد علــي
View Article
|
PDF
1.27 MB
|
View on SCiNiTO
11
تنمية مفاهيم التوابع فى النحوالعربى باستخدام نموذج الفورمات لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى
Page
579-509
إيناس عبد العزيز عطية محمد غنيم
View Article
|
PDF
944.92 K
|
View on SCiNiTO
12
واقـــع ممارســـة المشرفيـــن التربوييـــن لمبـــادئ إدارة الــــــذات
Page
609-627
حسام بن سعد محمد العتيق
View Article
|
PDF
563.27 K
|
View on SCiNiTO
13
فعالية برنامج إرشادى فى تعديل سلوک المشاغبة لـــــدى عينـــــة مـــــن الأطفـــــال
Page
629-657
اميمة عبـد العزيـز محمـد سالـم
View Article
|
PDF
941.76 K
|
View on SCiNiTO
14
Using Digital Reading Strategies for Developing EFL Reading Comprehension Skills among Faculty of Education Students
Page
1-53
shimaa Kamal Abd El-Rahman Ibrahim
View Article
|
PDF
814.33 K
|
View on SCiNiTO
15
Promoting Self-Efficacy Beliefs among Faculty of Education EFL Student Teachers through Problem Based Learning
Page
54-76
mohamed A. Aboulfotoh
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
16
Using Educational Broadcasting in Improving EFL Preparatory School Students’ Oral Reading Fluency Skills and their Attitudes towards Learning English as a Foreign Language
Page
76-111
shimaa Galal El Sayed Ebrahim
View Article
|
PDF
847.2 K
|
View on SCiNiTO
17
برنامج قائم على روبوتات الدردشة التفاعلية ورحلات بنک المعرفة المصري لتنمية بعض مهارات البحث التربوي وفعالية الذات الأکاديمية لدى طلبة الدراسات العليا بکلية التربية
Page
347-418
عبد الناصر محمد عبدالحميد عبدالبر
View Article
|
PDF
1.63 MB
|
View on SCiNiTO