فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على النظرية البنائية الاجتماعية لتدريس الدراسات الاجتماعية في تنمية قيم التسامح ومهارات المشارکة المجتمعية لدى طلاب المرحلة الإعدادية
صبري عبد الحميد جاب الله, . (2020). فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على النظرية البنائية الاجتماعية لتدريس الدراسات الاجتماعية في تنمية قيم التسامح ومهارات المشارکة المجتمعية لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 31(121 ینایر ج١), 417-462. doi: 10.21608/jfeb.2020.117581
عبد الحميد صبري عبد الحميد جاب الله. "فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على النظرية البنائية الاجتماعية لتدريس الدراسات الاجتماعية في تنمية قيم التسامح ومهارات المشارکة المجتمعية لدى طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 31, 121 ینایر ج١, 2020, 417-462. doi: 10.21608/jfeb.2020.117581
صبري عبد الحميد جاب الله, . (2020). 'فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على النظرية البنائية الاجتماعية لتدريس الدراسات الاجتماعية في تنمية قيم التسامح ومهارات المشارکة المجتمعية لدى طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 31(121 ینایر ج١), pp. 417-462. doi: 10.21608/jfeb.2020.117581
صبري عبد الحميد جاب الله, . فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على النظرية البنائية الاجتماعية لتدريس الدراسات الاجتماعية في تنمية قيم التسامح ومهارات المشارکة المجتمعية لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 31(121 ینایر ج١): 417-462. doi: 10.21608/jfeb.2020.117581