"تأثير استخدام الخرائط الذهنية المبرمجة على مستوى التحصيل المعرفي وأداء مهارة الشقلبة الأمامية على اليدين على طاولة القفز"
توت, . (2018). "تأثير استخدام الخرائط الذهنية المبرمجة على مستوى التحصيل المعرفي وأداء مهارة الشقلبة الأمامية على اليدين على طاولة القفز". EKB Journal Management System, 010(010), 121-132. doi: 10.21608/ijssaa.2018.117843
حمدي أحمد السيد توت. ""تأثير استخدام الخرائط الذهنية المبرمجة على مستوى التحصيل المعرفي وأداء مهارة الشقلبة الأمامية على اليدين على طاولة القفز"". EKB Journal Management System, 010, 010, 2018, 121-132. doi: 10.21608/ijssaa.2018.117843
توت, . (2018). '"تأثير استخدام الخرائط الذهنية المبرمجة على مستوى التحصيل المعرفي وأداء مهارة الشقلبة الأمامية على اليدين على طاولة القفز"', EKB Journal Management System, 010(010), pp. 121-132. doi: 10.21608/ijssaa.2018.117843
توت, . "تأثير استخدام الخرائط الذهنية المبرمجة على مستوى التحصيل المعرفي وأداء مهارة الشقلبة الأمامية على اليدين على طاولة القفز". EKB Journal Management System, 2018; 010(010): 121-132. doi: 10.21608/ijssaa.2018.117843