توقيت تقديم التغذية الراجعة (الفورية/ المؤجلة) عبر الويب في بيئة التعلم المقلوب وأثره على تنمية التحصيل الابتکاري والتفکير المستقبلي لدى طالبات کلية التربية بجامعة الباحة.
الطاهر, . (2019). توقيت تقديم التغذية الراجعة (الفورية/ المؤجلة) عبر الويب في بيئة التعلم المقلوب وأثره على تنمية التحصيل الابتکاري والتفکير المستقبلي لدى طالبات کلية التربية بجامعة الباحة.. EKB Journal Management System, 29(9), 23-135. doi: 10.21608/tesr.2019.117946
مها محمد کمال الطاهر. "توقيت تقديم التغذية الراجعة (الفورية/ المؤجلة) عبر الويب في بيئة التعلم المقلوب وأثره على تنمية التحصيل الابتکاري والتفکير المستقبلي لدى طالبات کلية التربية بجامعة الباحة.". EKB Journal Management System, 29, 9, 2019, 23-135. doi: 10.21608/tesr.2019.117946
الطاهر, . (2019). 'توقيت تقديم التغذية الراجعة (الفورية/ المؤجلة) عبر الويب في بيئة التعلم المقلوب وأثره على تنمية التحصيل الابتکاري والتفکير المستقبلي لدى طالبات کلية التربية بجامعة الباحة.', EKB Journal Management System, 29(9), pp. 23-135. doi: 10.21608/tesr.2019.117946
الطاهر, . توقيت تقديم التغذية الراجعة (الفورية/ المؤجلة) عبر الويب في بيئة التعلم المقلوب وأثره على تنمية التحصيل الابتکاري والتفکير المستقبلي لدى طالبات کلية التربية بجامعة الباحة.. EKB Journal Management System, 2019; 29(9): 23-135. doi: 10.21608/tesr.2019.117946