iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 29, Issue 9, September 2019, Page 23-135
1
الفصول المقلوبة Flipped Classroom
Page
3-18
وليد يوسف محمد ابراهيم
View Article
|
PDF
401.55 K
|
View on SCiNiTO
2
بحوث التصميم المختلط: المفهوم والمبررات لاستخدام تصميماتها
Page
19-25
محمد أحمد فرج موسي
View Article
|
PDF
275.53 K
|
View on SCiNiTO
3
أنماط عرض الإيماءات بالوکيل التربوي(المجازية-المخادعة-وبدون) في بيئة تعلم إلکتروني قائمة على الويب من خلال منصة "إدمودو" وأثرها على تنمية التحصيل ومستوى الانتباه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية Types of displaying gestures in Pedagogical Agent (Metaphoric - Deictic - and without gestures) in a web-based learning environment through the "E
Page
27-134
وئام محمد السيد اسماعيل
View Article
|
PDF
1.34 MB
|
View on SCiNiTO
4
توقيت تقديم التغذية الراجعة (الفورية/ المؤجلة) عبر الويب في بيئة التعلم المقلوب وأثره على تنمية التحصيل الابتکاري والتفکير المستقبلي لدى طالبات کلية التربية بجامعة الباحة.
Page
23-135
مها محمد کمال الطاهر
View Article
|
PDF
1.89 MB
|
View on SCiNiTO