وسيلة مبتکرة لتعليم الطالب الکفيف تدوين الإملاء الموسيقي | ||||
المجلة المصرية للدراسات المتخصصة | ||||
Article 2, Volume 8, Issue 26, April 2020, Page 70-108 PDF (1.47 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ejos.2020.118239 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
مرام جلال توفيق | ||||
کلية التربية النوعية جامعة عين شمس | ||||
Abstract | ||||
ان الاهتمام بالطالب الکفيف واحتياجاته العلمية وتسهيل توصيل المعلومة ومعاملته کالمبصر تجعله يجتاز الصعوبات والآثار السلبية النفسية والاجتماعية والس لوکية ، ويهدف هذا البحث إلى تعليم الطالب الکفيف تدوين الإملاء الموسيقي من خلال الوسيلة المبتکرة والمُعدّة من قِبل الباحثة | ||||
Keywords | ||||
تعليم الطالب الکفيف; تدوين الإملاء الموسيقى | ||||
Statistics Article View: 88 PDF Download: 1,343 |
||||