دور معلم التربية الخاصة في تحقيق أهداف التربية الوجدانية للتلاميذ المعاقين سمعيا بسلطنة عمان
محمد, . (2020). دور معلم التربية الخاصة في تحقيق أهداف التربية الوجدانية للتلاميذ المعاقين سمعيا بسلطنة عمان. EKB Journal Management System, 4(13), 279-300. doi: 10.21608/jasht.2020.118460
عادل حسين على محمد. "دور معلم التربية الخاصة في تحقيق أهداف التربية الوجدانية للتلاميذ المعاقين سمعيا بسلطنة عمان". EKB Journal Management System, 4, 13, 2020, 279-300. doi: 10.21608/jasht.2020.118460
محمد, . (2020). 'دور معلم التربية الخاصة في تحقيق أهداف التربية الوجدانية للتلاميذ المعاقين سمعيا بسلطنة عمان', EKB Journal Management System, 4(13), pp. 279-300. doi: 10.21608/jasht.2020.118460
محمد, . دور معلم التربية الخاصة في تحقيق أهداف التربية الوجدانية للتلاميذ المعاقين سمعيا بسلطنة عمان. EKB Journal Management System, 2020; 4(13): 279-300. doi: 10.21608/jasht.2020.118460